chemta chamta ben brahim


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

مصاب سوري يُغنّي‎


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

ما هي الرجولة في نظر حواء؟


ما هي الرجولة في نظر حواء؟
من المعروف ان للأنوثة سحرا خاصا،وجمالا أخاذا، لا يمكن للرجل مقاومته، ذلك السحر الذي يتمكن من اسر قلب أدم وتملكه، كما هو الشأن بالنسبة للرجل الذي يتمتع برجولته التي تسرق فؤاد المرأة، فما السر وراء هذه الرجولة؟ وما هي مزاياها؟ هذا ما ستتعرفون عليه إن تابعتم معنا.
على آدم أن يعلم بأن حواء لا تنجذب له بسبب عيناه الخضراوان أو السوداوان، أبسبب شكلهما أو رسمتهما، بقدر ما تنجذب إلى نظراته وطريقته في النظر إليها و احترامه لها، فالمرأة بطبعها لا تنجذب إلى عضلات الرجل المفتولة أو طوله أو عرضه،في الوقت الذي تنجذب فيه بشكل كبير لشخصيته، فجمال الرجل بالنسبة للمرأة يكمن في روحه و ليس في شكله.
و من بين أهم و أجمل الصفات التي تنال إعجاب المرأة بشخصية الرجل، رومانسيته، هذه الرومانسية التي يعتبرها الكثير من الرجال عيبا و نقطة ضعف، و هذا طبعا كلام لا محل له من الصواب. على آدم أن يعلم أن المرأة تبحث فيه عن الحب و الرومانسية بالدرجة الأولى في الشخص الذي ستختاره شريكا لحياتها.
و من بين الأمور الأخرى التي تعجب المرأة بالرجل، هناك الغيرة، كونها تحب الرجل الذي يمنحها قدرا كبيرا من الاهتمام والرعاية، فلو شعرت المرأة بأنه لا يغار عليها، ستفسر ذلك بأنه غير مهتم و لا مبال بها، و ستقلل هي بدورها من الاهتمام بأموره.
تميل المرأة في الغالب إلى آدم الذي يسعى جاهدا للحفاظ عليها، و الذي يعتبرها بمثابة الجوهرة الثمينة المكنونة التي لا يسمح لأي أحد بالاقتراب منها خوفا عليها من أن تخدش أو تتكسر، فيتكسر هو الآخر بدوره.
لكن على آدم ألا يبالغ في غيرته، حتى لا تنقلب الآية إلى عكسها. و كما يقول المثل المعروف لا إفراط و لا تفريط.
يظن الكثير من الرجال بأن المرأة لا تهتم سوى بمظهره و وسامته، في الوقت الذي تهتم فيه هي بشخصيته و أفعاله، فالرجولة بنظر حواء هي أعمال، أفعال و أخلاق، الرجولة هي كلمة شرف لا يتنازل عنها آدم مهما حصل، و مهما كلفه ذلك غاليا، الرجولة هي العطاء و التضحية، الرجولة هي الإصغاء و احترام وجهات نظر الآخرين و احترام أذواقهم، الرجولة هي قول الحق مهما كلف ذلك غاليا، الرجولة هي المروءة و الشهامة، الرجولة هي الأخلاق الحميدة و المعاملة الحسنة.
على كل رجل أن يعرف قدر نفسه و ألا يتجاوز حدوده، و أن يعلم أن احترامه لمن حوله هو السر وراء احترامهم له،بما فيهم المرأة.
مواضيع ذات صلة
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

تقرير أممي يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة للعقيد القذافي


تقرير أممي يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة للعقيد القذافي

قال تقرير للأمم المتحدة يوم الجمعة 2 مارس 2012، إن الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي الذي حوصر في الصحراء بعد أن أصاب هجوم صاروخي شنته قوات المعارضة وحلف شمال الاطلسي قافلته التي حاول الهروب فيها في اكتوبر الماضي كان يريد فيما يبدو خوض معركته الاخيرة عندما ضيق اعداؤه الخناق عليه.
وحاول نجله المعتصم ومساعدوه اقناعه بمحاولة الفرار بينما كانوا يزحفون فوق الرمال وسقطت اسلاك كهرباء من محول مدمر على رأسه واصابته شظايا قنبلة اخطأت هدفها بعد ان رماها واحد من رجاله.
وجاءت تفاصيل الساعات الاخيرة لحياة الرجل الذي حكم ليبيا لاربعة عقود في تقرير لجنة التحقيق الدولية التي شكلت في مارس اذار العام الماضي بعد اندلاع الانتفاضة ضده.
وقال التقرير إن القذافي الذي عزل مع عدد قليل من رجاله داخل منزل تحاصره قوات المعارضة من كل جانب "قيل انه كان يريد البقاء والقتال لكنه اقنع بالفرار."
وأصدر مسؤولون في مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة - الذي يعقد جلسة حاليا - التقرير المكون من 200 صفحة في جنيف في نسخة غير منقحة لكن من المقرر مناقشة التقرير خلال الاسابيع الثلاثة القادمة.
وتوصلت اللجنة التي رأسها القاضي الكندي فيليب كيرش الى ان طرفي الحرب التي دارت في انحاء ليبيا عام 2011 ارتكبا جرائم حرب من بينها القتل والتعذيب.
وقالت اللجنة ان قوات القذافي ارتكبت "جرائم دولية ضد الانسانية ... في اطار هجوم واسع او منهجي على السكان المدنيين" لكن اعمال القتل والتعذيب والسلب ما زالت مستمرة في ظل حكم السلطات الجديدة.
لكن اللجنة قالت ان "الظروف الحالية" في ليبيا يجب فهمها في اطار خلفية "الضرر الذي اصاب نسيج المجتمع نتيجة عقود من الفساد والانتهاكات الخطيرة لحقوق الانسان والقمع المستمر لاي معارضة."
وصورت مشاهد القاء المعارضة القبض على القذافي الذي كان مصابا ونجله في 20 اكتوبر الماضي خارج مدينة سرت مسقط رأسه بكاميرا هاتف محمول وشوهدت في كل انحاء العالم في نهاية العام الماضي.
وقال فريق التحقيق انه لم يتمكن من الحصول على شهادة مباشرة عن كيفية مقتله. وقالت بعض الروايات ان القذافي قتل برصاصة في الرأس اطلقها احد مقاتلي المعارضة عليه في سيارة اسعاف. وقال الفريق انه لا يملك سوى "شهادات غير متسقة من مصادر ثانوية".
واضاف الفريق انه لهذا السبب "لم يتمكن من تأكيد ما اذا كانت وفاة معمر القذافي قتلا غير قانوني وترى ضرورة اجراء مزيد من التحقيق."
ودفنت جثة القذافي في مكان سري في الصحراء بناء على اوامر المجلس الوطني الانتقالي الذي شكل الحكومة الحالية ويقول ان دفن القذافي بهذا الشكل كان ضروريا للحيلولة دون تحول قبره الى مزار.
وقال الفريق المكون من ثلاثة اعضاء انهم كتبوا روايتهم بعد استجواب مكثف لشهود على جانبي الصراع.
واضاف التقرير ان المعتصم القذافي قرر في 19 اكتوبر الماضي الفرار من سرت مع تقدم قوات المعارضة نحو المدينة الساحلية وفي اليوم التالي خرجا في قافلة من 20 مدرعة وبصحبتهم 200 مسلح وبعض النساء والاطفال.
ووقعت القافلة في كمين نصبه مقاتلو المعارضة وانفصلت عن بعضها. لكن مركبة كانت تتقدم العربة الخضراء التي كان يستقلها القذافي اصيبت بصاروخ لحلف شمال الاطلسي وانفجرت.
وادى الانفجار الى فتح الوسائد الهوائية في عربة القذافي وتحت نيران المعارضة لجأ القذافي ونجله ووزير دفاعه ابو بكر يونس للاحتماء بمنزل قريب قصفته قوات المعارضة بعد ذلك.
واصطحب المعتصم نحو 20 جنديا وذهب للبحث عن مركبات سليمة وأقنع والده بالمجيء ايضا. واضاف التقرير ان المجموعة "زحفت على بطونها الى ساتر ترابي" ثم عبر انابيب صرف واتخذوا وضعية دفاعية.
وألقى أحد رجال القذافي قنبلة نحو قوات المعارضة القادمة على الطريق في الأعلى لكن القنبلة اصطدمت بحاجز اسمنتي فوق الانابيب وسقطت أمام القذافي.
وحاول الحارس التقاط القنبلة لكنها انفجرت فقتلته وقتلت معه يونس.
وقال التقرير "أصيب القذافي بشظايا القنبلة التي مزقت سترته الواقية من الرصاص. جلس على الارض مذهولا ومصدوما وهو ينزف" من وجهه. ثم رفع شخص من مجموعته راية بيضاء استسلاما.
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

ربح مئات الدولارات من موقع Wazzub



الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره

ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا
من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له
أشهد ان لا إله الا الله وحده لا شريك له
وأشهد أن محمدا عبده ورسوله
صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين
ومن تبعهم بالإحسان الى يوم الدين
ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير
ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم
ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل لي
عقدة لساني يفقهوا قولي...
الشركات مثل غوغل أو الفيسبوك تكسب المليارات من الدولارات$ لمجرد أننا ، نحن مستخدمي الانترنت نستخدم هذه الخدمات.فالفيسبوك يساوي أكثر من 50 مليار دولار $ فقط بسبب عدده الهائل من المستخدمين المسجلين. حان الوقت لنفهم، أننا نحن "المستخدمين" نقرر من يكسب المال الوفير.لذلك هو أول موقع اجتماعي عالمي حقا يدفع لنا "المستخدمين"، لمجرد اختيارهم في الصفحة الأولى لدينا. واستعمال خدماته كالتي نستعملها في الفايسبوك الدخول يوميا واعتباره الموقع الرسمي للمحادثة
المرجو قراءة هذا الحوار لفهم آلية اشتغال الموقعسؤال 1 : ما هو موقع Wazzub ؟
جواب : Wazzub هو موقع اجتماعي جديد مثل الفايسبوك وتويتر. موقعنا يستخدم بالضبط نفس التكنولوجيا مثل جوجل مع بعض الاضافات .

سؤال 2 : بماذا سأستفيذ منه ؟
جواب : موقع Wazzub موقع ربحي تستطيع من خلاله جني الكثير من المال ، أول خطوة هي التسجيل لكي يزيد عدد المستخدمين فيه ومن ثم ستعرف كيف تبني مستقبلك مع هذه الشبكة.
سيتم دفع 50 % من جميع الأرباح على الأعضاء. و 50 % الأخرى تذهب إلى المساهمين الذين يستثمرون الكثير من المال لجعل WAZZUB يحدث. ويصبح ثورة المواقع وسوف ينتهي التسجيل للأعضاء المؤسسين يوم 9 أبريل 2012 ومن سيسجل بعدها سيكون عضوا عاديا

سؤال 3 :بعد التسجيل ، ما هو المطلوب مني ، هل سأضغط على الإعلانات أم سأشتري شيئا ما ؟
جواب : كل ما عليك هو التسجيل فقط ، ولن يطلب منك لا الضغط على إعلانات ولا تنزيل برامج ولا شراء أي شيء.

سؤال 4 : إدا كنت سأجني المال من هذه الشركة ، فما هي مداخيلها هي أصلا ؟ !
جواب : قبل أن أجيبك على هذا السؤال ، انت تعرف موقع الفيس بوك و تويتر و محرك البحث الشهير جوجل وكلنا نستخدمهم هل دفعت لهم في يوم من الأيام ، طبعا لا ،، ولكن لأنهم يضمون ملايين المستخدمين مثلي ومثلك أصبحوا يجنون من ورائنا العديد من المال ،، ولكن دون أن يدفعوا لنا شيئا ، أما موقع wazzub فهو مختلف تماما وستعرف كل شيء في حينه.

سؤال 5 : ادا كيف سأجني أنا المال من موقع Wazzub؟
جواب : كما قلت سابقا فموقع Wazzub سيكون موقع اجتماعي ينافس الفيس بوك و المواقع الأخرى ، وكل ما يريده الآن هو جمع أكبر عدد من المستخدمين .

سؤال 6 : متى سيدفع لي موقع Wazzub ؟؟
جواب : الموقع سيفتح رسميا يوم 9 أبريل 2012 ،، يمكن لأي شخص أن يقوم بالتسجيل حاليا ،، و جلب أكبر عدد من الأشخاص ليتسجلوا تحته ويكون شبكة خاصة به ،، وعند افتتاح الموقع والبدء في الربح سيقوم بإرسال المبالغ الصغيرة على حسابات البنوك الإلكترونية الخاصة بالمستخدمين في حين المبالغ تتم بواسطة شيكات او تحويل بنكي .لابد ان يكون لديك 3 ريفيرال تحتك لتصبح مؤهلا لسحب اضافة الأموال
الآن إلى شرح التسجيل :


ندخل للموقع الذي سنقوم بالتسجيل منه بالضغط أسفله 
http://signup.wazzub.info/?lrRef=374420b2

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

 

آخر التعليقات

أصدقاء المدونة على الفيسبوك

;